-->
كنوز كنوز

الجيل الجديد لداسيةداستر


داسيا داستر Eco-G 100 GPL



الجيل الثاني لداسيا


 الجيل الأول من داستر يحق له متغير غاز البترول المسال على أساس 1.6 105 حصان في الغلاف الجوي ،  فالإصدار الثاني كان عليه إنتظار وصول التوربو 3 أسطوانات 1.0 ، المولود على Clio 5 ، للتحويل إلى هذا الغاز.

المميزات:

 مع الشحن الفائق ، تستغل Dacia و Renault (هناك أيضًا Clio و Captur المجهز بنفس الكتلة المتكيفة مع غاز البترول المسال) إحدى مزاياه الوقود البديل ، الذي يمتزج بحصص متساوية تقريبًا البوتان والبروبان: معدل أوكتان أعلى (حوالي 105 مقابل 95 إلى 98 للمخالي من الرصاص) مما يسمح للتوربو بالنفخ بقوة أكبر.

مميزات التحكم

تحكم مثالي في علبة التروس  ، عليك الانتقال لأسفل لتجنب البقاء طويلاً في الممر الأيسر. ولكن مع 10.1 ثانية⏱ فقط للانتقال من 80 إلى 120 كم / ساعة في 4th ، فهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي لا تتجاوز 1،290 كجم kg لا يتم تشغيلها على الإطلاق ، خاصة بالنسبة للبنزين المبتدئ.

تصميم عائلي

بصرف النظر عن هذه الخصائص ، وغياب عجلة احتياطية منذ أن أخذ خزان غاز البترول المسال مكانه تحت الحذاء ، نجد الصفات المعتادة من داستر. إذا كانت لوحة العدادات لا تزال مقولبة من البلاستيك الصلب ، فإن هذه تبدو جيدة جدًا . 
كما أنه توجد   مساحة كافية  لاستيعاب البالغين ، بما في ذلك المقاعد الخلفية. والجذع ، دون تغيير ، يحافظ على سعته الجيدة 390 dm3 ، لحمل جميع أمتعة الأسرة. جانب الهيكل ، لا يوجد تغيير سواء مع توازن جيد دائمًا وكفاءة مستوى جيد للمحور الأمامي. يبدو لنا أن توجيه الطاقة الكهربائية⚡ أخف من المعتاد بسرعات الطرق. 




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

كنوز

2020